"أسلوبه يناسبني".. نجم الأهلي يرغب في الانضمام لبرشلونة

السبت 19/نوفمبر/2022 - 09:52 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف طاهر محمد طاهر نجم النادي الأهلي عن حديثه مع الدولي التونسي علي معلول نجم الفريق الكروي الأول بمنتخب تونس والمارد الأحمر قبل مشاركة منتخب الأخير في بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريجات متلفزة : تحدثت مع علي معلول زميلي بالفريق، وقمت بتحفيزه من أجل العبور للدور المقبل من المسابقة، هو اعترف لنا بصعوبة المجموعة بكل تأكيد، ولكن أبلغناه بأن المباراة الأولى أمام منتخب الدنمارك فرصة جيدة للانتصار، وعليهم الوصول إلى المباراة الأخيرة أمام فرنسا وهو في موقف جيد للتأهل إلى الدور المقبل».

وتابع في حديثه " حلمي الاحتراف بكل تأكيد، ولكن الآن أتواجد في أفضل ناد بإفريقيا، تركيزي مع النادي الأهلي، ولكن أحلم في يوم ما بتحقيق حلم الاحتراف بكل تأكيد، وأرغب في اللعب في الدوري الإسباني، وتحديدا نادي برشلونة الإسباني الذي أري أنه الأفضل في العالم».

وعن منتخب مصر ،أجاب : كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السنغال الفاصلة، تعاهدوا على التواجد في بطولة كأس العالم 2026، ولدينا حلم بتحقيق ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة بكل تأكيد، وسنعمل على التجهيز الأمثل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم».