محامي كهربا يكشف مفاجأة بخصوص أزمة نجم الأهلي مع الزمالك

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 09:41 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
زف المستشار أشرف عبد العزيز محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء بشأن اقتراب مشاركة اللاعب مع الفريق القاهري في المباريات المقبلة.

وقال المستشار أشرف عبد العزيز في تصريحات متلفزة" كهربا، يشارك في تدريبات الأهلي، ويتم تجهيز اللاعب من أجل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة".

وتابع في حديثه " كهربا، سيدفع الغرامة الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة وخلال أيام ستنتهي الأزمة وهذا الكلام على مسئوليتي الشخصية بصفتي المحامي الخاص باللاعب".

وأضاف " كهربا، سيدفع المبلغ اللي عليه فقط»، مضيفًا: «الغرامة فيها جزء على كهربا، والجزء الأخر يتحمله النادي البرتغالي".

وأوضح " كهربا، عليه هو ونادي أفيش البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك واللاعب عليه نصف الغرامة وسيدفعها خلال أيام".

وانهى" كهربا، سيدفع نصف الغرامة، وإذا لم يدفع النادي البرتغالي نصف الآخر، وقتها سأقول ماذا سنفعل، ولن أتحدث أكثر من ذلك".

وحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريره النهائي بشأن مساندة محمود كهربا لاعب الأهلي في سداد غرامة الزمالك التي تقدر بـ 2 مليون و400 الف دولار.

وأكد مصدر في الاهلي ان سيد عبد الحفيظ سوق يعرض، على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تصوره من خلال منح اللاعب مستحقاته المتأخرة التي تقدر بمايقرب من 15 مليون جنيه، بالإضافة إلي 5 مليون جنيه كاضافة من النادي الأهلي.

كما يقترح مدير الكرة بالنادي الأهلي، إجراء كهربا أكثر من إعلان مع عدة رعاة التابعين للنادي الأهلي، بحيث يجري اعلانين.

ويتبقي تصديق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على مقترح مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلي تحديد موعد تسديد الغرامة.

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية صباح اليوم استعدادًا لمواجهة نادي المقاولون العرب في كأس مصر يوم 27 نوفمبر الحالي.

وحرص مارسيل كولر مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة خاصة مع اللاعبين بخلاف قياسات وزن لكافة اللاعبين بعد العودة من الراحة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث فاز في أول 3 مباريات بالدوري.