مفاجأة.. خطأ يٌقرب نجم الدوري الياباني من الأهلي

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 06:27 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف الصحفي الياباني تاكاشي إيتو عن خطأ فريق كاواساكي فرونتالي الياباني بخصوص ملف اللاعب البرازيلي مارسينهو والنادي الأهلي في ظل دخول المارد الأحمر في مفاوضات جديدة لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال تاكاشي في تصريحات صحفية «هناك خطأ للنادي الياباني بعدم التجديد للاعب حتى الآن وقد يكون بسبب عدم حاجة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن النادي لم يتحدث مع اللاعب على التجديد وكما ذكرت من قبل بأن الأهلي سيدخل من جديد في الصفقة خلال يناير المقبل».

وأكدت تقارير إعلامية أن ديفيد فوفانا مهاجم فريق مولدي النرويجي تلقى عدة عروض أوروبية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على الرغم من دخول النادي الأهلي طرفًا في المفاوضات مع اللاعب وتقديم عرض رسمي بقيمة مليون و600 ألف دولار لحسم الصفقة.

وأشارت التقارير:" الأهلي يستهدف ضم ديفيد فوفانا في يناير القادم لكن البعض يرى أن هناك صعوبة فى ضم اللاعب بعد دخول بعض الأندية الأوروبية فى مفاوضات لضمه خاصة من الدوري البلجيكي والفرنسي معًا".

يذكر أن السويسرى مارسيل كولر كان قد طلب من إدارة الأهلى الحصول على خدمات مهاجم تحت السن، بالإضافة إلى التعاقد مع جناح أيسر أجنبى فوق السن.