رغم الصفقات الـ10 في الصيف..ماذا ينتظر الزمالك خلال انتقالات يناير؟

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 10:59 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء تراجع أداء ونتائج نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد خسارة لقب السوبر السعودي والسوبر المصري والتعادل أمام إنبي في الجولة الآخيرة بالدوري، ليجعل هناك تفكير في ضم صفقات جديدة.

ورغم إبرام مجلس إدارة نادي الزمالك 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن قد تشهد انتقالات شهر يناير تعاقدات جديدة في ظل عدم ظهور بعض الصفقات بشكل جيد بالتزامن مع وجود بعض الإصابات في الفترة الماضية.

ويرى البعض داخل المجلس الأبيض أن الفريق يحتاج إلى صفقات جديدة في يناير ولكن في أضيق الحدود، وتحديدا، بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش لفترة طويلة، حيث ستكون الأولوية هي ضم مساك جديد، خاصة أن طريقة فيريرا تعتمد على 3 عناصر في الخط الخلفي.

كما عاد التفكير داخل الفريق الأبيض نحو التعاقد مع رأس حربة بمواصفات قوية وذلك من أجل تعويض سيف الدين الجزيري.

يستعد فريق الزمالك لاستئناف تدريباته الاثنين المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التى بدأت منذ الخميس الماضى، حيث طلب فيريرا المدير الفني من اللاعبين المحافظة على أوزانهم عن طريق الالتزام بالأطعمة الصحية وعدم الإفراط فى تناول الأكلات التي تحمل سعرات حرارية عالية، ما يؤثر بالسلب على الجانب البدنى.

يواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.