بعد المنافسة المشتعلة في مركزه.. هل يجدد الأهلي عقد نجمه؟

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 10:47 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يجد حسين الشحات جناح النادي الأهلي، منافسة شرسة في مركز الجناح الأيمن بالفريق الأحمر خلال الوقت الحالي، وذلك بالتزامن مع الحديث عن ملف تجديد عقده.

ولم يحصل حسين الشحات على فرصته الكاملة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب الاعتماد على خدمات طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، كما شهدت المواجهة الآخيرة ظهور كريم فؤاد بشكل مميز في الجناح الأيمن.

ويعتبر الصراع قوي في الجبهة اليمنى حيث يتواجد طاهر وفؤاد وبيرسي تاو وبرونو سافيو، لتجعل حسين الشحات مطالباً ببذل أقصى ما لديه من أجل التمسك بالمشاركة الأساسية والدخول في حسابات المدير الفني.

ويتمسك جهاز الكرة في النادي الأهلي بخطوة الابقاء على خدمات حسين الشحات وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية ونقدر دوره كثيراً.

كما يرى جهاز الكرة في الأهلي أن وجود منافسه قوية في مركزه تعتبر في مصلحة الأهلي في المقام الأول وتزيد من مستوى جميع العناصر.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، ملف تجديد نجوم الفريق بما فيهم حسين الشحات قريباً، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار بالفريق.

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

ويعود لاعبو الأهلي للتدريبات الاثنين المقبل بعد راحة 5 أيام ضمن برنامجه الإعدادى خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي، والذى شهد خوض 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصري.