مفاجأة ..عرض أوروبي لـ إمام عاشور | تعرف عليه

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 01:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نكشف التفاصيل العرض الإيطالي لإمام عاشور

كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب وسط فريق الزمالك عن تلقيه عرضًا من أحد الأندية الإيطالية خلال الفترة الأخيرة للانضمام إلى صفوفه.
وحضر أحد الكشافة التابعين للنادي الإيطالي للقاهرة في الفترة الأخيرة وشاهد بعض المباريات لإمام عاشور وقدم تقرير إلى إدارة النادي الإيطالي.
عقد إمام عاشور مع الزمالك يبقى فيه الموسم المقبل ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لتجديد التعاقد معه.
وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، إن الفريق الأبيض تأثر فنياً بإصابة محمود حمدى "الونش"، لافتاً إلى أنهم ينتظرون عودته في أقرب وقت لدعم صفوف الفريق، لاسيما أنه من العناصر الأساسية التي غنى عنها.

وأكد أمير مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة الزمالك أن الفريق الأبيض بدأ الموسم الماضى بشكل سيئ لكنه استطاع العودة في الدور الثانى والسيطرة على مقاليد الأمور، وتوج مجهوده بالتتويج بلقب الدورى المصرى الممتاز.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أن الفريق الأبيض يحارب على كل بطولة ينافس فيها، لكن في النهاية هي مجرد كرة قدم، ومن الوارد أن تكون الفرق التي يلعبون ضدها يحالفها التوفيق وتركز بشكل أكبر لكن الخسارة ليست نهاية الرحلة.

وكشف أمير مرتضى منصور أنه يرفض التقليل من بطولة كأس السوبر، موضحاً في ذات الوقت أنها ليست أهم من الدورى المصرى، لأنها في النهاية بطولة من مباراة واحدة، لافتاً إلى أنهم عليهم تقبل الخسارة وليس معناها أنهم يسيرون في الطريق الخطأ.