الاتحاد الإفريقي : زيارة الأهلي ؟.. نشعر أننا في بيتنا

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 08:20 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
النادي الأهلي استقبل اليوم الأربعاء وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، وكان في استقبال وفد الضيوف المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والكابتن حسام غالي عضو المجلس، وخالد مرسي مدير المقر، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.


وجاءت الزيارة تلبية من النادي الأهلي لطلب وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم لزيارة مقر النادي، في ختام دورته الخاصة بالقانون الدولي لكرة القدم، نظرًا إلى قيمة الأهلي وتاريخه محليًّا وإفريقيًّا وعالميًّا.

ورحب مرتجي في حديثه مع أعضاء وفدي الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم بكل سبل التعاون التي طرحها بعض ممثلي الأندية والاتحادات بقارات إفريقيا وآسيا وأوروبا، مشيرًا إلى أن النادي بدأ بالفعل مثل هذه الخطوات في الجوانب المتعلقة بكرة القدم في إفريقيا، ومؤخرًا في أوروبا.

ومن جانبه قال محمد سيدات، رئيس لجنة كرة القدم المحترفة في الاتحاد الإفريقي: «دائمًا ما أشعر بالسعادة والفخر لزيارة نادٍ تاريخي مثل الأهلي. لقد حضرنا اليوم إلى الأهلي مع المتدربين في دبلومة الاتحاد الدولي، وهي دبلومة لها أهمية كبيرة في القانون الرياضي. الأهلي أحد الأندية التاريخية التي لها تقدير كبير في إفريقيا وعلى مستوى العالم".

وأضاف" وهو دليل على ما يمكن أن تصل إليه الكرة في إفريقيا بشكل عام وكذلك الأندية الإفريقية. نحن نشعر هنا أننا في بيتنا، لقد كان استقبالًا رائعًا من مسئولي النادي وهو ما اعتدنا عليه من النادي الأهلي دائمًا، وأود أن أشكر المسؤولين على ذلك. أنا سعيد جدًّا بالتواجد هنا في الأهلي، في هذه المؤسسة الكبيرة».