كواليس هامة.. ملخص 5 قرارات داخل الأهلي قبل فترة التوقف

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:16 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عن مجموعة من الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر قبل فترة التوقف.

-قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الثنائي محمود كهربا، وعلي لطفي لاعبي الفريق الأول بالنادي، قد غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بسبب إصابتهما بنزلة برد.

-قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يسافر إلى سويسرا عصر اليوم في إجازة قصيرة، للاطمئنان على أسرته، وشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم.

-قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن «ربيعة» و«السولية» شاركا في جانب من التدريبات الجماعية، في إطار المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، حيث عانى «ربيعة» من شد خفيف في عضلات البطن فيما اشتكى «السولية» من إصابة فى العضلة الأمامية.

-انتظم برونو سافيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن سافيو تعافى من نزلة البرد، ومن ثم بات جاهزا وشارك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم.

-اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل بدء الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبون بداية من غدٍ الأربعاء ولمدة 5 أيام.