بالأسماء.. كولر يستهدف ثنائي أجنبي ناري " تفاصيل مفاجأة"

السبت 05/نوفمبر/2022 - 06:06 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسؤلو القلعة الحمراء بإجتياجاته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق القاهري خلال الموسم الحالي للمنافسة بقوة على البطولات والإنجازات.

وعلم"وان ثري" أن كولر طلب من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع ثنائي أجنبي بواقع لاعباً فوق السن والأخر تحت السن وذلك في الشق الهجومي لتعزيز القوة الهجومية للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويدرس مارسيل كولر الأن عدد من السير الذاتية للمفاضلة بين أكثر من لاعب لضم أحدهم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي يأتي أبرزهما البرازيلي مارسينيهو نجم الدوري الياباني وعثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي.

ويبحث مسؤلو النادي الأهلي في الوقت الحالي تلبية مطالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مواصلة تقديمه العروض الجيدة منذ انطلاق الموسم الجديد والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية وتعويض خسائر الموسم الماضي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب نادي الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط حيث فاز في الجولات الثلاثة الأولي من الدوري.