مرتضى عن اعتذاره للخطيب :" لن يحدث لو على رقبتي"

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 03:42 م
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور ومحمود
مرتضى منصور ومحمود الحطيب
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عنى إمكانية اعتذاره لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة" "هل يجب أن أعتذر للخطيب؟ (على رقبتي إنه يحصل)، أنا ممنوع من السفر وهو يُسافر إلى فرنسا والسعودية والإمارات، أنا أبني كل يوم في نادي الزمالك مثلي مثل الرئيس بالضبط، والنتيجة يتم سبي أنا ومجلسي ويتم منعي من السفر".

وتابع "أريد أن أعرف ماذا قدم محمود الخطيب إلى مصر، أنا قدمت الكثير، وأريد أن يُعلن صندوق تحيا مصر هل رد الخطيب الهدايا المُقدمة من تركي آل الشيخ أم لا".

وعلى سياق متصل تشهد قائمة الزمالك العديد من الغيابات بداعي الإصابة في الوقت الحالي، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، في اللقاء المقرر له يوم 1 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر نادي الزمالك قيد محمد عبد السلام مدافع الفريق بدلا من تواجده في قائمة الانتظار، وذلك من أجل توفير أحد الحلول الدفاعية بعد إصابة محمود حمدي الونش.

وهناك ترحيب من جانب الإدارة بهذه الخطوة خاصة في ظل وجود إصابات داخل الفريق في الدفاع أبرزها الونش بالتزامن مع عدم تأقلم مصطفى الزناري.

ويتحفظ مجلس الإدارة على فكرة التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل تواجد محمد عبد السلام في قائمة الانتظار.

وكان محمد عبد السلام قد عاد لصفوف نادي الزمالك، بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.