قبل الضربة الآخيرة.. ماذا قدم نجم الأهلي المظلوم؟

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 01:41 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا لخوض معسكر شهر نوفمبر، والذي سوف يشهد مواجهة الفراعنة لمنتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل في دولة الكويت.

وتصدر كريم فؤاد نجم الأهلي المشهد وذلك بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر.. نستعرض ماذا قدم بالقميص الأحمر؟

في فترة بيتسو موسيماني شارك في ثلاث مباريات أساسيًا وتحديدًا في مباراتين بالدوري المصري ومباراة بدوري أبطال أفريقيا كانت أمام الهلال السوداني بدور المجموعات.

فؤاد بعد رحيل موسيماني بدأ دخول الحسابات بداية من فترة سامي قمصان والذي قاد الإدارة الفنية بصورة مؤقتة، كما استمر الدفع به مع المدرب البرتغالي السابق ريكاردو سواريش بعد قرار مجلس إدارة الأهلي الدفع بالناشئين.

المساهمة الأولى لكريم فؤاد مع الأهلي كانت في مباراة الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الـ29 بمسابقة الدوري، فاللاعب الشاب ساهم بهدف في لقاء انتهى بنتيجة بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ساهم كريم فؤاد بهدفه الثاني في لقاء جاء أمام سيراميكا كليوباترا، حيث فاز الأهلي برباعية نظيفة.

بداية ظهور كريم فؤاد مع الأهلي في عهد كولر كانت أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري وساهم في هدف الفوز والذي جاء عن طريق شادي حسين.

شارك كريم فؤاد في 8 دقائق في لقاء السوبر وسجل هدفًا في شباك الغريم التقليدي في لقاء حسمه الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

جناح الأهلي الحالي أصبح الورقة الرابحة عند كولر بمشاركته أساسيًا للمرة الأولى في الموسم الجديد في مباراة الداخلية ضمن الأسبوع الثالث، واستطاع تسجيل هدفين بجانب صناعته هدفًا، ليكون صاحب الـ23 عامًا أحد أهم أوراق كولر مع بداية الموسم الجديد.