تعرف على أبرز الوجوه الرائعة الجديدة في قائمة منتخب مصر.. تابع اختيارات روي فيتوريا

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:57 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر نلقي الضوء على أبرز الوجوه الجديدة التي انضمت لقائمة منتخب مصر في معسكر المنتخب المقبل:

البداية مع حسام عبد المجيد الذي يعتبر من العناصر المميزة والرائعة في خط دفاع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية حيث يؤدي بشكل مميز في تشكيل البرتغالي جاسفالدو فيريرا، ومن المؤكد أن يراهن عليه المدير الفني روي فيتوريا لتدعيم خط الدفاع بشكل مميز.

ودخل ايضا قائمة منتخب مصر مصطفى زيكو نجم خط وسط فريق حرس الحدود حيث يعتبر هو العقل المدبر في خطة أحمد أيوب المدير الفني ويؤدي بشكل مميز في مواجهات الفريق خلال الموسم الحالي.

ثالث الأسماء تتمثل ايضا في دخول عمرو السيسي لاعب وسط نادي الزمالك لقائمة منتخب مصر، وذلك على خلفية أداء اللاعب المميز في الموسم الماضي مع فريق طلائع الجيش قبل الانتقال إلى القلعة البيضاء.

رابع الأسماء تتمثل في تواجد محمود متولي مدافع النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر، بعد أن أصبح من العناصر الهامة في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية في تشكيل السويسري مارسيل كولر.

خامس العناصر هو محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي، وسادس العناصر هو طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي، وسابع العناصر هو أحمد حمدي عبد القادر جناح القلعة الحمراء، حيث ينضم هذا الثلاثي لأول مرة في فترة روي فيتوريا.