نشرة أخبار الرياضة: قرارات مدوية في الأهلي والزمالك يخطط لقيد لاعب مفاجأة

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:01 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر وان ثري اخبار الرياضة في الساعات القليلة الماضية سواء على المستوى المحلي أو العالمي كالتالي:



 رسميًا كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن توقيع إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مع راعي جديد ضمن رعاة الأهلي في الفترة المقبلة.


عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مصير كلاتنبرج


حسم مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مصير مارك كلاتنبرج بعدما ترددت أنباء عن رحيله عن منصبه.

و‏أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في بيان له اليوم الخميس، احترامه لقاماته من الحكام والخبراء بمجال التحكيم.



وخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة طبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة انبي التي أقيمت الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.

التشخيص المبدئي لإصابة شيكابالا هو كدمة قوية في مفصل الكتف، ولا يوجد خلع أو كسور.



تعرف على منافسي ليفربول المحتملين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا



ومن المقرر أن تبدأ قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الإثنين المقبل الموافق 7 نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد وقوع العملاق الإنجليزي في وصافة ترتيب المجموعة الأولى، أصبح مهدد بخوض مواجهات نارية كبرى أمام متصدري المجموعات الأخرى، والتي جاءوا على النحو التالي:

1- بورتو
2- بايرن ميونيخ
3- بنفيكا
4- ريال مدريد



خلال 90 دقيقة فقط تمكن مارسيل كولر من تعديل مراكز أكثر من لاعب في الفريق الأحمر، البداية كانت مع المتألق كريم فؤاد الذي شارك في الجناح الأيمن وظهر بشكل مميز في صناعة الفارق في الشق الأمامي.

كما قرر مارسيل كولر في الشوط الثاني مشاركة محمد هاني في مركز المساك، وذلك من أجل الاستفادة من قدراته في بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام ولعب ايضا حسام حسن في مركز الجناح الأيسر، ونفس الأمر قام به البرازيلي برونو سافيو في تشكيل الأهلي الأساسي في الشوط الأول.

يدرس مسئولو نادي الزمالك قيد محمد عبد السلام مدافع الفريق في قائمة الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لسد النقص في خط الدفاع.