نشرة أخبار الرياضة: 3 صفقات نارية للأهلي في يناير.. وتفاصيل استقالة مرتضى منصور

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 04:19 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعرض موقع وان ثري اهم الاخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم الاثنين الموافق 31-10-2022 سواء على المستوى المحلي او العالمي.

3 صفقات نارية للأهلي في يناير
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق عن صفقات مميزة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الفريق.

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باستقالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع الذي جمعهما أمس بمقر الوزارة بالجيزة .

يفقد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز جهود القائد عبد الله السعيد في رحلة الفريق لمواجهة نيجيليك بطل النيجر في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عاد مهاجم الشارقة الإماراتي إلي دائرة اهتمام النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الشياطين الحمر بفرمان من مارسيل كولر مدرب الفريق الذي يرغب في تدعيم الفريق في يناير المقبل.
أجرى محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية صباح اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان الماضية ببطولة الدوري .

فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة بشأن الموعد المبدئي لغياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول بعد إصابته في لقاء السوبر المصري.

كشفت تقارير إعلامية أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن حصول السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي؛ على مكافأة شهر من عقده، بعد الفوز بالسوبر أمام الزمالك.