هل اقترب موعد رحيل فيريرا عن الزمالك؟.. 3 ملامح غامضة

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 02:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا صفحة مباراة السوبر المصرى الذى أقيم بالامارات أمام النادى الاهلي وخسره الفارس الأبيض بهدفين دون رد، وذلك من أجل الاستعداد لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي، والـ14 فى تاريخه، عقب منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تهدد تجربة فيريرا مع الزمالك وذلك على النحو التالي:

هناك غضب شديد من جانب مجلس الزمالك بسبب عدم تعامل البرتغالي جاسالفدو فيريرا مع الصفقات الجديدة بشكل جيد حتى الآن، ويتعرض البرتغالي لانتقادات بسبب ذلك في الغرف المغلقة.

وايضا في الغرف المغلقة تتهم إدارة نادي الزمالك، المدير الفني بالتسبب في خسارة لقب السوبر، بسبب عدم التعامل بشكل جيد مع معطيات اللقاء، وتوظيف بعض اللاعبين في مراكز ليس مراكزهم، كما يتوتر الزمالك في أرض الملعب عندما يستقبل هدف.

هناك أزمة تستقبل فيريرا في الوقت الحالي وهي ارتفاع نسبة الإصابات، وذلك في ظل افتقاد الفريق إلى خدمات بعض النجوم مثل محمود حمدي الونش والبنيني سامسون والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا، وهو ما يفتح الباب أمام حدوث تعثرات جديدة.