كيف يفكر كولر في تشكيل الأهلي أمام الداخلية في الدوري؟

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:27 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامسة عصر الأربعاء المقبل باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ومن المقرر خضوع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر إلى جراحة في الأنف خلال الساعات المقبلة، ليتأكد غيابه عن مواجهة الداخلية، في حين هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني نحو مشاركة أيمن أشرف في التشكيل الأساسي، خلال اللقاء المقبل.

ويفتقد النادي الأهلي خدمات طاهر محمد طاهر في المواجهة المقبلة أمام الداخلية، وهو ما يفتح الباب أمام وجود منافسة قوية بين أكثر من لاعب لتعويضه غياب طاهر بسبب استمرار إيقافه، مثل برونو سافيو وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

في الوقت الذي استقر خلاله مارسيل كولر على استمرار عمرو السولية بجانب حمدي فتحي في منطقة خط الوسط، لتعويض غياب أليو ديانج بسبب الإصابة.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، صفحة مباراة السوبر المصرى الذى أقيم بالإمارات أمام نادى الزمالك وانتهى بتتويج المارد الأحمر بطلاً للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، وذلك من أجل الاستعداد لمواصلة المشوار بمسابقة الدورى الممتاز، والسير قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء فى آخر موسمين.