شريف عثمان: أعد الجمهور بتحقيق الذهب في أولمبياد باريس 2024

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 04:00 م
كتب: محمد ناجي
شريف عثمان
شريف عثمان
تحدث البطل شريف عثمان لاعب منتخب مصر الأول لرفع الأثقال البارالمبي بعد تحقيقه للميدالية الفضية في المجموع، وميدالية برونزية في الأفضل وذلك في وزن 59 كجم، في بطولة إفريقيا المفتوحة المقامة حاليًا في مصر.

وقال شريف عثمان: "أشكر جميع الشعب المصري على دعمهم ومساندتهم لنا، سعيد بكوني جزء من بطولة إفريقيا المفتوحة، تعرضت لإصابة قبل البطولة، وهذه البطولة من ضمن الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024".

وعن تنظيم مصر للبطولة، أجاب عثمان: "تنظيم مصر للبطولة جيد، التكاتف بين اللجنة البارالمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة أدى إلى نتيجة جيدة وتاريخية".

وأضاف: "الجميع فخور بالتنظيم، وأيضًا الاتحاد الدولي، ويقارنون بين هذا التنظيم والاستعداد، وتنظيم طوكيو لبطولة العالم لرفع الأثقال، أتمنى أن تكون مصر دائمًا الأفضل في كل شئ".

واختتم شريف عثمان: "يكون لدينا مسؤولية كبيرة لإسعاد الشعب المصري، وهذا شئ عظيم بالنسبة لنا، عندما يكون في يدنا إسعاد الجمهور فلا نتأخر، أعد الجمهور المصري بتحقيق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024".

ويشارك فى البطولة 24 دولة هى كل من الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، الكاميرون، كولومبيا، كوبا، السلفادور، غانا، غينيا، الهند، العراق، كازاخستان، كينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، الفلبين، سوريا، تايلاند، أوغندا، الولايات المتحدة، أوزبكستان، زامبيا بالإضافة إلى مصر المستضيفة.