فيريرا يفاجئ كولر برباعي ناري.. تشكيل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:37 م
كتب: إبراهيم الخطيب
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
استقر البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دفاع الفريق الأبيض في لقاء الأهلي في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل.

يلتقي قطبي الكرة المصرية على ملعب هزاع بن زايد، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل.

وقرر فيريرا اللعب بالثنائي محمد عبد الغني وبجواره مصطفي الزناري، في قلب دفاع الزمالك بالإضافة إلى أحمد فتوح في الجبهة اليسري وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمني خلال اللقاء.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري في التاسعة صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وهو نفس الملعب الذي يستضيف اللقاء، وذلك للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات، برئاسة نهى قناوي القنصل المصري بالسفارة.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.