سر انزعاج كولر قبل موقعة الزمالك ويصدر فرمانًا في مران الاهلي| شاهد

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 08:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أبدي السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من المواجهات الخاصة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، قبل لقاء الجمعة المقبل المقرر له في تمام السابعة مساء على ملعب هزاع بن زايد.

وجاءت حالة دهشة كولر على خلفية خسارة النادي الأهلي للسوبر المصري في 3 مناسبات كان من بينهم أمام الزمالك مرتين وكانت الخسارة بركلات الترجيح، وكذلك الخسارة في السوبر الأخير أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح أيضًا.

وخصص كولر فقرة لركلات الجزاء في مران الأهلي اليوم وكذلك غدًا في المران الرئيسي للمباراة، حيث يتدرب جميع اللاعبين على ركلات الجزاء بما في ذلك حراس المرمي الثلاثة، حيث طلب تدريبهم على تسديد ركلات الجزاء.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري في التاسعة صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وهو نفس الملعب الذي يستضيف اللقاء، وذلك للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات، برئاسة نهى قناوي القنصل المصري بالسفارة.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.