هل يٌشارك محمد عبد المنعم أمام الزمالك؟..الأهلي يٌجيب

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 09:58 ص
كتب: علي عبيد
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف الدولي محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراة نادي الزمالك المقبلة ضمن منافسات السوبر المصري.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات في إطار مباريات السوبر المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":" إصابة عبد المنعم لن تعوقه عن المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك فهي كدمة في الأنف ولكنها بسيطة إلى حد ما".

وأضاف في تصريحاته" عبد المنعم جاهز بشكل كبير لمواجهة الزمالك وتم إبلاغ السويسري مارسيل كولر بموقفه من جانب طبيب الفريق الأحمر الدكتور أحمد أبو عبلة".

أعلن الدولي محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعرض للإصابة في الأنف خلال مواجهة نادي أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر محمد عبد المنعم صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "إنستجرام":" "الحمد لله علي كل شيء".