الكشف عن منافس الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد

السبت 22/أكتوبر/2022 - 10:25 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي لكرة
النادي الأهلي لكرة اليد

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني أحمد سالم، أمام ماجديبورج الألماني، بنتيجة "36 - 28"، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي ببطولة العالم للأندية رقم 15، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الفريق الألماني بنتيجة "18 - 17"، قبل أن يوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وشهدت المباراة طرد مباشر لإسلام حسن لاعب الأهلي بعد تدخل قوي على لاعب الفريق الألماني، وهو ما أثر بشكل سلبي على مستوى الفريق بشكل كامل.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك "الأهلي يواجه كيلسي البولندي غداً في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم الأندية لكرة اليد".

 وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29 - 28، ليتصدر المجموعة الثانية بعد الفوز على فريق مضر السعودي بنتيجة 36 - 36.

فيما صعد الفريق الألماني بعد تصدره المجموعة الأولى عقب الفوز على كلًا من جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 41 - 23، ثم الفوز على الخليج السعودي بنتيجة 35 - 29.