موعد مباراة الأهلي وأسوان المقبلة في الدوري الممتاز

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:35 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته لخوض ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في مواصلة إنجازاته وصحوته في الدوري الممتاز، واستمرار سلسلة الانتصارات التي حققها مع الفريق الأحمر، منذ توليه المهمة بشكل رسمي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا غاليًا على الاتحاد المنستيري التونسي، ذهابًا وإياباً في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهما بتونس، وستاد الأهلي وي السلام، بجانب اقتناص أول ثلاث نقاط، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشارك بيرسي تاو في ودية أمس أمام فريق الشباب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت ‏إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي، للاطمئنان على حالته، والتأكد بشكل ‏تام من جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة ‏الماضية.‏

موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة لها

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان عبر قناة أون تايم سبورت.