تطورات جديدة بخصوص أزمة كهربا مع الزمالك..هل يٌشارك في السوبر؟

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 10:01 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي عن اقتراب حل أزمة الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بخصوص دفع غرامة نادي الزمالك.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":" أزمة كهربا في المنعطف الأخير لحلها.. هل يكون كهربا مفاجأة كولر في السوبر..؟! ”.

وعلى سياق اخر شهدت الساعات القليلة الماضية ضربة مزعجة داخل نادي الزمالك، قبل المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في السوبر المصري والتي تقام في الإمارات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الزمالك يوم 28 أكتوبر الحالي في بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد.

وتعرض محمود حمدي الونش للإصابة في أوتار العضلة الخلفية، خلال مواجهة الزمالك أمام سموحة بالأمس على ملعب المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأولي.

إصابة الونش تبعد اللاعب عن المشاركة في لقاء الأهلي في السوبر المصري، مما تسبب في حالة قلق لدي فيريرا مدرب الزمالك خصوصًا أن الونش من العناصر الاساسية في قلب دفاع الزمالك.

ويحاول فيريرا إيجاد حلول لغياب الونش، خاصة أن البدائل قليلة في هذا المركز، مما يسبب في حالة قلق أيضا على جماهير القلعة البيضاء التي باتت تتخوف من حصول الأهلي على اللقب بسبب غياب أبرز عناصر الفريق.