اتحاد الجولف يروج للسياحة في ايطاليا

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 10:00 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام اتحاد الجولف بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بالترويج لسياحة الجولف في مصر من خلال المشاركة بمعرض سوق سياحة الجولف الدولي المقام حاليا في العاصمة الإيطالية روما.

ويعد المعرض أكبر سوق دولي عالمي يقام سنويا في دولة مختلفة كل عام للترويج لسياحة الجولف ويجمع العارضين والشركات المتخصصة في صناعة الجولف من كل دول العالم بلا استثناء.

وللمرة الأولى تشارك 10 من أندية الجولف المصرية تحت مظلة واحدة بعد التنسيق والتعاون الذى تم بين اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة.

وتعتبر سياحة الجولف واحدة من الملفات الأساسية لاتحاد الجولف حسب لائحة النظام الأساسي للاتحاد والتى يوليها مجلس إدارة الاتحاد أهمية خاصة للغاية ويقوم بالترويج لها من خلال تنظيم واستضافة البطولات الدولية والعالمية أو المشاركة في المعارض الدولية باعتبارها واحدة من أغلى أنواع السياحة في العالم وتحقق عوائد اقتصادية وسياحية هائلة.

ويبذل اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة والاندية جهودا دؤوبة لوضع مصر في المكانة التي تستحقها بالنسبة لسياحة الجولف العالمية خاصة مع امتلاك مصر كافة المقومات التي من شأنها تحقق قيام صناعة سياحة الجولف على أعلى مستوى من ملاعب وفنادق وخدمات متميزة سواء فى القاهرة او المدن الساحلية بالبحر الأحمر والمتوسط.