5 تصريحات مثيرة لكولر بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي.. سر كريم فؤاد وشادي حسين

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 07:51 م
كتب: إبراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
علق السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز فريقه بهدف دون رد أمام الإسماعيلي في الجولة الأولي بالدوري.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة: "اعتقد كانت مباراة قوية وفي بداية الدوري كانت رغبتنا أن نبدأ بشكل قوي خصوصا أن الجهاز الفني لا يعرف الدوري المصري بشكل كامل ولا نعرف كيف تلعب الأندية المباريات"

وأضاف كولر: "كان لنا استعداد قوي المباراة وكانت لنا فاعلية على مرمي الإسماعيلي بشكل أكبر ولكن لم نسجل كثيرا.. المباراة كانت تحتاج الي صبر وفريق الإسماعيلي قوي وله فرص .

اكمل: " الفوز مستحق حتى لو تبدو النتيجة قريبة بهدف واحد
مباريات الإسماعيلي لها درجة قوية من الصعوبة وكان لديهم دوافع كبيرة في المباراة و لكن في النهاية حققنا المطلوب بالفوز".

وعن ضياع الفرص قال كولر: "الفوز يمنح اللاعبين الثقة بجانب التدريبات ونؤدي التدريبات بشكل قوي لعلاج إهدار الفرص ونحتاج ثقة كبيرة وعمل كثير لكي نحول كل فرصنا لأهداف".


وعن مشاركة كريم فؤاد في مركز الجناح:" كريم فؤاد أظهر في التدريبات أنه لاعب سريع جدا ودفعت به لاستغلال المساحات لأن الإسماعيلي كان يتقدم
وايضا شادي سجل الهدف وهذا أكبر دليل على أن التغييرات صنعت الفارق ".

واستطرد:" متواجد مع الاهلي منذ 5 اسابيع فقط ومن الصعب ان تقارن هنا بأوربا الملاعب هنا مختلفة هناك مستوية أكثر والكرة لا تسير بنفس السرعة لكن نتدرب يوميا وبنحاول تحسين المهارات الفردية للاعبين والتطور يحتاج الوقت ".