السكة الحديد يُلبي نداء الوطن ويوافق على انضمام لاعبه لمنتخب مصر للكرة الشاطئية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وافق نادي السكة الحديد على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، بانضمام أحمد الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر منتخب مصر للكرة الشاطئية والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في موزمبيق والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية منتخبات السنغال وأوغندا ومدغشقر.

وقال الدكتور سيد عيسى المدير الرياضي لنادي السكة الحديد إن النادي وافق على انضمام الشحات لمعسكر منتخب مصر والمشاركة في بطولة إفريقيا تلبية لنداء الوطن والذي يأتي دائمًا في الصفوف الأولى، رغم انشغال الفريق بمباريات القسم الثاني والذي يتطلع من خلاله للصعود للدوري الممتاز.

وأضاف المدير الرياضي للسكة الحديد بأن منتخب مصر هو صاحب الفضل على الجميع ولابد من الوقوف بجانبه ودعمه باللاعبين الذين يحتاجهم ومصلحته قبل مصلحة أي نادٍ.

وأشار عيسى إلى أن نادي السكة الحديد يفتح أبوابه دائمًا من أجل خدمة منتخب مصر ولا يُمكن بأي حال من الأحوال أن يتأخر عن خدمته.

وتمنى المدير الرياضي للسكة الحديد أن يُحالف التوفيق الجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر بالبطولة الإفريقية وينجح في التأهل لنهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية.

كما عبر حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة، عن سعادته باختيار الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية للاعب أحمد الشحات مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه كان يتمنى وجود أكثر من لاعب من أجل خدمة المنتخب الوطني.

وأضاف المشرف العام على الكرة بأن خدمة المنتخب الوطني تأتي دائمًا في المرتبة الأولى بالنسبة للنادي ومصلحته هي الأهم وقبل النادي متمنيًا التوفيق للفراعنة في البطولة الإفريقية.

ويقود مصطفى لطفي الجهاز الفني للمنتخب المصري للكرة الشاطئية، ويعاونه كل من المدرب العام أحمد أبوسريع، مدرب الحراس محمد فوزي، المدير الإداري محمد منجي ومدير المهمات إسلام شاكر.