نكشف موعد مشاركة السيسي وشلبي مع الزمالك

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 01:41 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موعد مشاركة الثنائي عمرو السيسي ومصطفى شلبي في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الثنائي من الناحية البدنية جاهزان للمشاركة في المباريات لكن يظل قرار مشاركتهما من الناحية الفنية بيد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر على أن فيريرا لن يتعجل في الدفع بأي صفقة جديدة بسبب رغبته في تحقيق التوازن بين القدامى والجدد خلال الفترة الحالية بما يحقق أكبر مكسب للفريق.

وانتظم السيسي وشلبي في تدريبات الزمالك قبل مباراة فلامبو البوروندي في إياب دور ال٣٢ لدوري أبطال افريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فلامبو البوروندي بصورة أساسية بأداء مجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفاء، خلال المران الجماعي للأبيض أمس السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا خوض الأساسيين لبعض التدريبات الخفيفة، خوفا من تعرضهم للارهاق بعد المشاركة في مباراة بطل بوروندي بدوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الذهاب ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.