ليفربول يٌهدد جماهيره بالحظر مدى الحياة بسبب جوارديولا

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:57 ص
كتب: علي عبيد
جماهير ليفربول
جماهير ليفربول
هدد نادي ليفربول الإنجليزي مشجعيه بالحظر مدى الحياة بعد الهجوم الكبير على المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بالعملات المعدنية فى المباراة التي أقيمت أمس، الأحد، وانتهت بفوز الريدز بهدف الدلوي المصري محمد صلاح في إطار منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

وقال متحدث باسم نادي ليفربول،، "نحن على علم بحادث إلقاء أشياء في المنطقة الفنية فى المباراة، هذا سلوك غير مقبول تمامًا وليس معايير السلوك التى نتوقعها في آنفيلد".

وتابع "سيتم التحقيق فى هذا الحادث بشكل كامل باستخدام كاميرات المراقبة CCTV وسيتم معاقبة من تثبت إدانتهم، بما في ذلك حظر مدى الحياة من ملعب آنفيلد، وأمر حظر من جميع ملاعب كرة القدم محتمل أيضا."


وعلق محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وجناح نادي ليفربول الإنجليزي على انتصار فريقه اليوم أمام مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات متلفزة "يهيمن السيتي دائمًا على المباراة ويحافظ على الكرة لكن النقاط الثلاث مهمة جدًا، إنها مجرد مباراة واحدة ، علينا أن نواصل، نأمل أن يمنحنا هذا المزيد من الثقة.. لم نكن في أفضل حالاتنا علينا الاستمرار."

وأضاف "لا أقلق عندما لا أسجل أي فرصة ، أشعر بالقلق عندما لا تأتي الفرص، كنت أعلم أن الفرصة الثانية ستأتي لقد أهدرت الأول ، لذلك أردت الثانية في الشبكة."