ماذا يحدث في أزمة دينامو الوسط مع فيريرا ومرتضى؟

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 01:06 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتبط اسم امام عاشور نجم وسط نادي الزمالك، بأزمة مع فيريرا وإدارة نادي الزمالك، وهو ما نستعرضه في السطور القادمة:

بعد عودة لاعب وسط الزمالك إلى الفريق عقب انتهاء معسكر منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا، أبلغ عاشور، الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا بشعوره بإصابة في منطقة الظهر.

وهنا طلب جاسفالدو فيريرا من نجم الوسط، التعامل مع طبيب الفريق، وأبدى البرتغالي شعوره بوجود تمرد من اللاعب على المشاركة في المباريات بالقميص الأبيض.

طلب إمام عاشور من مجلس إدارة نادي الزمالك زيادة قيمة عقده مع الفريق في ظل دوره مع الفريق ومع منتخب مصر، خاصة بعد ضم صفقات جديدة مثل زكريا الوردي وحصولهم على عقود تفوق ما يحصل عليه بشكل كبير.

يحاول أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك، حل أزمة إمام عاشور وإقناعه بتحسين وضعه داخل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بشرط الالتزام، وعدم التمرد في ظل طموحات الفريق بالحفاظ على ما تحقق في الفترة الماضية.

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي، وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.