رسالة قوية من أوجستي بوش بعد خسارة الأهلي نهائي البطولة العربية في السلة

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 11:58 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خسر فريق الأهلي لقبه كبطل للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، بعد الهزيمة أمام الكويت الكويتي في اللحظات الأخيرة بنتيجة 77-78، وفرط الأهلي في تقدمه بفارق 13 نقطة خلال الفترة الرابعة، لينجح فريق الكويت الكويثي في قلب الأمور لصالحه ويخطف المباراة في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة واحدة.

وبذلك يثأر الكويت الكويتي من الأهلي، بعد أن خسر أمامه لقب البطولة العربية السنة الماضية في صالة برج العرب بالإسكندري، وبذلك يحقق الكويت الكويتي لقبه الأول في تاريخ مشاركاته بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة.

وعلق أوجستي بوش على خسارة الفريق الأحمر عبر حسابه على تويتر قائلا "خسارة صعبة في نهائي البطولة العربية التي أقيمت في الكويت. مبروك للفريق المضيف".

وأَضاف "نشعر أنه تم أخذها بعيدًا عنا ( سرقتها ) ولكن بالإضافة إلى إلقاء اللوم على الآخرين (الحكام ، اللجنة المنظمة ، الخصوم ...) ، يجب أن نلقي نظرة على الأخطاء التي ارتكبناها (اضاعة الرميات الحرة ، و المتابعات تحت السلة ، و الادارة الفنية ".

وتابع "إذا تعلمنا من تلك الأخطاء، فسوف نعود أقوى من ذلك أنا متأكد كل ما يمكنني قوله هو أن لاعبينا و إداريينا تركوا قلبهم وروحهم على الملعب وأن معجبينا يجب ان يفخروا بهم أنا فخور و شاكر لهم أيضا".

وتابع " دعنا نستمر في الدفاع معاً والشيء الأكثر أهمية، هو أنني أريد أن أعرب عن امتناني للآلاف من أنصار الأهلي في الكويت، لقد كنتم مذهلين طوال البطولة، أنا حقا حزين أنه بعد جهدكم الكبير لم نتمكن من تقديم الكأس لكم، إلى مشجعينا في مصر، شعرنا أيضا بدعمكم ونأمل أن نشعر بذلك في صالة الأهلي و في كل مصر يالا يا أهلي".