إجراء مرتضى منصور يفاجئ فيريرا.. تطورات جديدة

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 10:52 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، من لاعبيه إغلاق ملف دورى أبطال أفريقيا مؤقتاً بعد خوض لقاء فلامبو والتأهل لدور المجموعات الأفريقى بعد الفوز على بطل بوروندى ذهاباً وإياباً 6-1 من أجل التركيز فى بداية الدورى والتى يستهلها الفارس الأبيض بمواجهة سموحة فى الجولة الأولى للمسابقة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتفاوض الزمالك مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا، وذلك من أجل تمديد عقده لمدة موسمين مع القلعة البيضاء، وذلك لتوفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق الأبيض.

وهناك رغبة من جهاز الكرة في القلعة البيضاء في هذه الخطوة، وذلك من أجل قطع الطريق أمام كل ما يتردد بشأن وجود عروض خارجية أو أزمات بين المدرب والإدارة.

وتحاول إدارة الزمالك، إقناع المدير الفني البرتغالي بإضافة موسمين في عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي، وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.