يماطل لرحيله بدون مقابل.. وكيل نجم الأهلي يثير غضب مسئولي القلعة الحمراء

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 05:38 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل غضب مسئولو القلعة الحمراء من نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال المصدر إن مسئولي الأهلي في حالة غضب من تسريبات نادر شوقي بشأن منح الأهلي منح محمد محمود فرصة الخروج على سبيل الإعارة في انتقالات الصيف بسبب المطالب المالية.

وأضاف المصدر أن نادر شوقي كان ينوي خروج محمد محمود على سبيل الإعارة مجانًا في انتقالات الصيف، وهو ما رفضه مسئولو الأهلي، حيث حاول وكيل محمد محمود الضغط على الأهلي للموافقة على إعارته مجانًا.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي كان يعلم مدى استفادة نادر شوقي المالية من خروج محمد محمود مجانًا على سبيل الإعارة، وهو ما رفضه الأهلي نهائيًا خصوصًا أن النادي الأهلي ينوي الاستفادة المالية من خروج أي لاعب في الانتقالات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب الاتحاد المنستيري بثلاثية دون رد، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام ليصعد الأهلي لدور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم ‏مدافع ‏الفريق، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد مصطفى بن جنات بمدينة المنستير ‏في ‏تونس.‏