بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا | شاهد

السبت 15/أكتوبر/2022 - 05:17 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
يٌقدم لكم "وان ثري" خدمة بث مباشر للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

وأعلن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض به مواجهة اليوم أمام نادي الاتحاد المنستيري.

ويأتي تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم.. محمود متولي.. علي معلول.. اكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي.. أليو ديانج.. برونو سافيو.. طاهر محمد طاهر.. أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم ‏مدافع ‏الفريق، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد مصطفى بن جنات بمدينة المنستير ‏في ‏تونس.‏

ويغيب عن الأهلي كل من، ياسر إبراهيم ورامى ربيعة وبيرسى تاو وعمار حمدى ومحمود كهربا ومحمد محمود وزياد طارق وحمزء علاء ومحمد أشرف ومحمد مغربي وميدو نبيل ومصطفى سعد ميسى، ويأتى غياب رامى ربيعة للإيقاف، فيما يغيب كهربا لعدم القيد في القائمة الأفريقية.

في حين يغيب بيرسي تاو وعمار حمدى للإصابة، وياسر إبراهيم ومحمد محمود وزياد طارق وحمزة علاء ومحمد أشرف ومحمد مغربي وميدو نبيل ومصطفى سعد ميسى لأسباب فنية.