تصريحات نارية من أنشيلوتي قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

السبت 15/أكتوبر/2022 - 01:30 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على ازمة مباراة فريقه غدًا أمام برشلونة في الكلاسيكو والذي يقام ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:"التحضير للقاء الكلاسيكو يتم مثل التحضير لأي مباراة كالعادة، إنها مباراة خاصة، لكنها معقدة. من الواضح أننا يجب أن نتعامل مع الجانب العاطفي والتخلص من القلق وعدم الشعور بالضغط".

وتابع:"كورتوا حالته جيدة جدًا، لقد تدرب قليلًا وغدًا سيتم استبعاده، سيتدرب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيّمه يوم الأربعاء أو الأحد. لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد ويحتاج إلى تدريب".

وأشار:"حالة روديجر لا بأس بها، إنه مرتاح. لا يشعر بالألم وتم وضع له قناع للحماية. إنه محارب حقيقي، علينا أن نبدأ الشوط الأول بشكل جيد للغاية ونحن كالعادة أفضل في الشوط الثاني. نحن نأخذ ذلك في عين الاعتبار".

واختتم:"برشلونة حقق الفوز في جميع مبارياته وتعرض لتعادل واحد. لديهم ديناميكية جيدة للغاية في الدوري ونحن ننظر إلى هذا الأمر. لقد واجهوا بعض المشاكل في دوري الأبطال، وهذه المشاكل تحدث عادةً. في الدوري كانوا أفضل، إنه فريق مُذهِل".