سموحة في الصورة.. لماذا استبعد فيريرا نجم الزمالك من مواجهة فلامبو؟

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 04:38 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على حساب فلامبو بطل بوروندي بنتيجة (1-0)، الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل للزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 42 من ضربة رأس متقنة، ليقطع خطوة واسعة نحو التأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

واتضحت الصورة بشأن موقف محمود حمدي الونش بعد خروجه من قائمة اللقاء، حيث فضل المدير الفني البرتغالي عدم المغامرة باللاعب حيث لم يشارك سوى في مران واحد فقط قبل المواجهة الأفريقية.

وعانى محمود حمدي الونش من إصابة عضلية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وفضل فيريرا عدم تواجده في المواجهة ومنحه المزيد من الوقت قبل دخوله إلى حساباته الفنية خلال مواجهة سموحة في ضربة البداية بالدوري.

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الزمالك وفلامبو دى سنتر البوروندى عبر قناة On Time SPORTS HD، ويتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.