قرار جديد من الأهلي بخصوص أزمة برونو سافيو

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 02:29 م
كتب: علي عبيد
برونو سافيو
برونو سافيو
أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن النادي الأهلي سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال حدوث أي قرار يصدر من الاتحاد البوليڤي ضد البرازيلي برونو سافيو نجم المارد الأحمر.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": الأهلي سيلجأ للفيفا فور حدوث أي قرار يصدر من الاتحاد البوليڤي ضد سافيو أكثر من الإيقاف أربع مباريات”.

وتابع " محامي الأهلي الدولي أكد سلامة موقف اللاعب، والقضية محسومة في ظل الادعاءات الكاذبة التي أطلقها حكم المباراة والتي تتعارض مع الفيديو الخاص بالمباراة".


وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق السر وراء رفض النادي الأهلي إمضاء عقود الرعاية الجديدة حتى هذه اللحظة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" الأهلي رفض يمضي عقود الرعاية الجديدة قبل تسوية الرعاية القديمة ماليا”.

وعلى سياق اخر أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي أن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع ثلاث صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وقال مهيب في تصريحات متلفزة أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يستهدف دعم فريق كرة القدم الأول في ثلاث مراكز بصفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف في خديثه أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب من إدارة المارد الأحمر ضرورة التعاقد مع خط وسط وجناح أيمن وظهير أيسر خلال شهر يناير المقبل .

وأبلغ السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بأول الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري يوم 15 أكتوبر الحالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا في ملعب الأهلي بالسلام.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري في مباراة الذهاب في تونس بهدف دون رد يوم الأحد الماضي سجله اللاعب محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء.

وأكد مارسيل كولر لمدير الكرة بالأهلي أنه لن يعتمد على زياد طارق لاعب الأهلي بشكل كبير في الفترة المقبلة والأفضل للاعب هو التحرك للإعارة في يناير المقبل.