جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

السبت 10/فبراير/2018 - 01:29 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت اليوم الجمعة منافسات اليوم الاول من عمر الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي حملت في طياتها اربع مواجهات نارية.

جاء في المقدمة مواجهة الداخلية والاسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف ولكن كانت مليئة بالاحداث اهمها خلع مهاجم الاسماعيلي دييجو كالديرون الشورت الخاص به اعتراضًا على اهداره فرصه هدف محقق،بالاضافة الي حصوله على الانذار الثالث وغيابه عن مواجهة المصري البورسعيدي.

وبهذا التعادل يواصل الاسماعيلي احتلاله للمركز الثاني برصيد 46 نقطة،بينما يأتي فريق الداخلية بالمركز التاسع برصيد 30 نقطة

وفي المباراة الثانية وجه فريق الكرة الاول بنادي الرجاء الصدمة لجميع متابعين الدوري المصري الممتاز عن طريق فوزه بثلاثة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي اقيمت على استاد الجيش ببرج العرب،وسجل فيها كلًا من حمادة ناصر من ركلة جزاء،و علي العربي من ركلة جزاء وجيروم وايا.

وبعد هذا التعادلي يأتي انبي في المركز السابع متجمدًا رصيده عند النقطة 32،بينما يرتفع رصيد الرجاء ليكون 15 نقطة ويرتفع للمركز السابع عشر في محاولة منه للافلات من الهبوط.

وفي المباراة الثالثة استطاع فريق وادي دجلة من تحقيق الانتفاضة حيث حول تاخره من هدف نظيف الي فوز بهدفين مقابل هدف على حساب منافسه فريق بتروجيت بالمباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي وسجل فيها عمر نجدي لبتروجيت،وابراهيما انداي هدفان لوادي دجلة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد وادي دجلة الي 23 نقطة،في المركز الرابع عشر،بينما يأتي فريق بتروجيت بالمركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

وفي الاخير في مباراة ماراثونية استطاع فريق الانتاج الحربي الافلات من التعادل وتحقيق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين بالمباراة التي جمعته مع فريق الاتحاد السكندري في مباراة سجل فيها خالد قمر ولؤي وائل واحمد الصعيدي للفريق العسكري،بينما سجل هشام شحاته ومحمد عبدالمجيد لزعيم الثغر.

وبهذا الفوز يأتي فريق الانتاج الحربي في المركز السادس برصيد 32 نقطة،بينما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة فقط.

وعلى صدارة الدوري يتربع النادي الاهلي برصيد 57 نقطة وذلك بعدما انهى جميع مبارياته المؤجلة والتي كان اخرها امام فريق المقاولون العرب واستطاع تحقيق الفوز بثلاثة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي احتضنها ملعب بتروسبورت.

وفي المركز الثاني يأتي الاسماعيلي برصيد 46 نقطة،بتعادله اليوم امام الداخلية،وفي المركز الثالث يأتي المصري البورسعيدي برصيد 41 نقطة،ويتبقى له مباراة مؤجله بسبب ارتباطه بالكونفدرالية الافريقية،وفي المركز الرابع يأتي الزمالك برصيد 36 والذي يملك مواجهة مصيرية امام منافسه سموحة يوم الغد السبت.