من التوظيف الإجباري إلى الطفرة.. أسلحة جديدة تشعل زمالك فيريرا وتهدد الأهلي

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:26 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادى الزمالك بقيادة فيريرا، لمباراة الإياب مع فريق فلامبو دى سنتر البوروندى بعد الفوز الذى حققه الفارس الأبيض فى مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا فى نسخته الجديدة.

ويواصل نادي الزمالك التحضير بشكل قوي للموسم الجديد ايضا في بداية الدوري، والمواجهة الأولى المرتقبة أمام سموحة.

وعانى البرتغالي فيريرا في الموسم الماضي من وجود نقض في بعض المراكز والخطوط، وهو ما دفعه نحو التعامل بذكاء في الأمور الفنية والاتجاه نحو توظيف بعض اللاعبين في مراكز جديدة أو الدفع بعناصر قطاع الناشئين.

وكان هناك بعض النقص في بعض الخطوط في الزمالك، ولكن تعامل معه فيريرا بشكل رائع في الموسم المنقضي من خلال توظيف بعض النجوم في مراكز ليس مراكزهم الأصلية مثل محمد عبد الغني وسيد نيمار ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في مركز المهاجم.

في الوقت الذي اتجهت خلاله إدارة الزمالك لعلاج هذه النواقص بضم صفقات مثل عمر جابر وضم 3 صفقات دفعة واحدة في الوسط لتعزيز قوة الفريق.

كما تعاقد الزمالك مع جناح سوبر وهو مصطفى شلبي لتعويض رحيل أشرف بن شرقي، وذلك بجانب ضم إبراهيما نداي، كما ضم الزمالك حارس بديل قوي وهو محمد صبحي، كما تعاقد الزمالك مع مساك مميز وهو مصطفى الزناري من صفوف طلائع الجيش، ونفس الأمر ينطبق على الجبهة اليمنى بعد ضم عمر جابر لينافس حمزة المثلوثي.

فهل يواصل نادي الزمالك تهديد النادي الأهلي، على لقب الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي في ظل الطفرة الفنية الكبيرة تحت قيادة فيريرا؟.