مؤاشرات غير جيدة.. سيناريو 2015 يهدد الزمالك بكارثة فنية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 01:37 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة فيريرا، لمباراة الإياب مع فريق فلامبو دى سنتر البوروندى بعد الفوز الذى حققه الفارس الأبيض فى مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا فى نسخته الجديدة.

تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويبدو أن الأمور بين إدارة نادي الزمالك مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا ليست جيدة، ويبقى هناك بعض المخاوف من تكرار سيناريو 2015.. ماذا حدث؟

الشرارة الأولى كانت من خلال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد من البرتغالي وذلك بعد اكتفاء الزمالك بهدف واحد في مواجهة فلامبو على ملعب برج العرب.

وتعجب عضو مجلس الزمالك من الاكتفاء بتحقيق الفوز بهدف بهدف واحد فقط، كما انتقد بشدة الأداء الأبيض، واتهم فيريرا بارتكاب أخطاء وتعجب من عدم حصول الصفقات الجديدة على الفرصة الكاملة رغم تعاقد الزمالك معهم بملايين.

وتثير التصريحات المفاجئة من عضو مجلس إدارة الزمالك مخاوف الجماهير الزملكاوية من تكرار سيناريو عام 2015.

-الشرارة الثانية
ويبقى هناك تخوف شديد قبل مواجهة السوبر القادمة أمام الأهلي في الإمارات، من تكرار سيناريو 2015 وذلك بعد خروج مرتضى منصور للهجوم على المدير الفني وهو ما تسبب في رحيله عن الفريق الأبيض.

وكان رئيس الزمالك قد وجه العديد من الانتقادات اللاذعة للبرتغالي في 2015، رغم تحقيقه الدوري ليرحل فيريرا بعد 4 جولات فقط من بداية الموسم.

فهل يعيد مجلس الزمالك الانضباط والاستقرار الفني والإداري للمدير الفني البرتغالي، والذي كان السبب الرئيسي في تميز الفريق الأبيض في الموسم المنقضي؟.