بسبب الصفقات.. 4 مشاكل تحاصر الأهلي والخطيب

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 02:06 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكتفى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو كما انضم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس للفريق الأول، ومن المؤكد أن يجد الفريق صعوبات كبيرة في إضافة أي صفقة جديدة في الوقت الحالي.

بداية الصعوبات في قرب موعد غلق باب الانتقالات يوم 10 أكتوبر الجاري وهو ما يهدد من فرص الأهلي في أي تحركات لضم أي صفقات جديدة.

في الوقت الذي قرر خلاله السويسري مارسيل كولر الموافقة على خطوة تأجيل ضم صفقات جديدة إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وذلك حتى يحصل على بعض الوقت لتقييم جميع الأمور الفنية والوقوف على مستوى اللاعبين وكشف المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

يعاني النادي الأهلي بشكل واضح من تخبط كبير في ملف الصفقات، وذلك ظهر في المفاوضات مع البرازيلي مارسينهو حيث خسر الأهلي الصفقة ولم يحدد بديل لتعويضه.

يواجه مجلس محمود الخطيب أزمة سيولة في الأمور المالية، وهو ما يهدد الفريق الأحمر من التعاقد مع أي صفقة أجنبية بطريقة الكاش في الوقت الحالي، كما حدث في ملف صفقة جناح كاواساكي الياباني.

يلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتعتبر المباراة هي الـ48 التي تجمع بين الأحمر والأندية التونسية، وحقق الأحمر الفوز في 22 مباراة وتعادل في 15 وخسر في 10 مباريات.