حازم حسني: بطولة العالم للرماية ستقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 04:30 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 28 اكتوبر الجارى بمدينة مصر الاوليمبية بالعاصمة الادارية الجديدة.

وأضاف حسني أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية إلى أن الاتحاد يتحرك مع خُطى الدولة وتعليمات معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة وإظهار مصر بظهرها اللائق وأنها قادرة علي تنظيم كافة الفاعليات والمنافسات العالمية والأفريقية والعربية والمحلية.

وأعلن حسني إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.