دليل جديد.. الزمالك يكشف عن صفقة قوية

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 04:20 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك أنهى التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب وقع بشكل رسمي مع القلعة البيضاء".

وأضاف أمير هشام: "إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء الحصول على توقيع اللاعب، قام بقيده ضمن قائمته في الاتحاد المصري لكرة القدم".
ويلتقى فريق الزمالك مع نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي فى السابعة مساء الأحد المقبل، الموافق التاسع من أكتوبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى، حيث من المنتظر أن تحصل على حقوق إذاعة المباراتين باعتبار أن المباراتين فى القاهرة بعد موافقة الفريق البوروندي.

وصعد الزمالك إلى دور الـ32 بعد تغلبه على نظيره إيلكت التشادي، فى الدورى التمهيدى حيث فاز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.