رغم تدخل بيراميدز..الأهلي يحسم صفقة مدوية

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:53 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
اكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن النادي الأهلي حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" بيراميدز عايز من الاهلي اية ؟ المباريات في الملعب ، لكن بيراميدز بيلعب من خارج الملعب ، وبيدخل في كل صفقة الاهلي يدخل فيها لمجرد افسادها علي الاهلي ، والتي يفشل في افسادها يرفع ثمنها علي الاهلي".

وتابع "واخيرها صفقة اللاعب البرازيلي مارسينهو في نادي كاوازاكي باليابان ، بيراميدز قدم عرض ضعف عرض النادي الاهلي ، ولكن في النهاية الحق انتصر والاهلي فاز بالصفقة بعد ان كاد ان يفقدها وهو اللاعب الوحيد الذي اصر علية المدير الفني للاهلي كولر".

وأعلنت شبكة قنوات الوطنية التونسية نقل المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات مرحلة الذهاب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت ترددت قناة الوطنية التونسية المفتوحة كالتالي :

التردد : 10872 V علي النايل سات.

وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بديل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر في مواجهة الذهاب امام الاتحاد المنستيري بطل تونس.

وقرر مارسيل كولر تجهيز ياسر إبراهيم للمشاركة في مركز المساك بجانب محمد عبد المنعم خلال المواجهة القادمة أمام بطل تونس، وذلك بعد تأكد غياب رامي ربيعة بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على ياسر بجانب محمد عبد المنعم في مركز المساك خلال اللقاء المقبل.

وأعفى الكاف فريق الأهلي من خوض الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، لكنه خسر أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.