نوح" يقود سفينة الشواكيش للقمة ويطالب الرئيس بالمساندة

السبت 10/فبراير/2018 - 12:06 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نوح يقود سفينة الشواكيش
واصل فريق الترسانة بقيادة علاء نوح إنتصاراته المتتالية وحقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على فريق الفنار بثنائية نظيفة صعدت بالفريق لقمة المجموعة ليستعيد الشواكيش تصدرهم المستحق للقمة بفضل خبرة وكفاءة علاء نوح الذى نجح في ادارة الفريق باسلوب إحترافي ساهم بشكل كبير فى تصدر القمة.

في المقابل وسعيا لاستمرار الفريق على الصدارة طالب علاء نوح من إدارة النادي برئاسة طارق السعيد مساندة الفريق خلال الفترة الصعبة القادمة والعمل من جانبهم على تذليل كل العقبات التي تواجه الفريق مثلما يحدث مع باقي الاندية المنافسة التى يساندها كتيبة كبيرة من المسئولين.

وقال نوح انه سيقوم بتقديم طلب لرئيس النادي للموافقة على تعديل لائحة المكافآت خلال المباريات القادمة مع شرط القيام بصرفها فقط أثناء تواجد الفريق بالمركز الأول وذلك تحفيزا للاعبين لاستمرار الانتصارات والحفاظ على القمة .

كما طالب نوح من ابناء الشواكيش سواء من كانوا مع أو ضد ان يلتفوا حول الفريق خلال الفترة القادمة لاثبات ولاءهم وحبهم للنادي وأن يبتعد حزب أعداء النجاح عن النقد "والتقطيع" فى الفريق والغير مبرر او مؤثر نهائيا من جانبهم بعدما اثبت اللاعبون أنهم على قدر الثقة بارتداء فانلات الشواكيش التي يتشرف بارتداءها اي لاعب بمصر .

على الجانب الآخر وجه علاء نوح رسالة الى لجنة الحكام الرئيسية طالبهم خلالها بالعمل من الآن على تعيين أطقم حكام للمباريات المصيرية القادمة يكونوا على قدر المسئولية حتى لا تضع اللجنة نفسها عرضة للشكوى الغير او تعليق شماعة الهزاىك هلى التحكيم خاصة وأن فريقه لم يشكو منذ بداية المسابقة وحتى الآن ضد أى حكم رغم تعرض فريقه لظلم تحكيمى فى قليل من المباريات السابقة ورغم ذلك رفض التهلي عليها حفاظا على هيبة التحكيم المصري ولقناعته أن شكواه مهما كانت مقنعه او صحيحة لن يؤخذ بها.

يذكر أن فريق الترسانة بفوزه اليوم على فريق الفنار استعاد قمة المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده الى 35 نقطة ليتساوى مع فريق سيراميكا فى نفس عدد النقاط وبفارق الأهداف لصالح الترسانة.