نشرة أخبار وان ثري | دينامو الأهلي يقترب من الزمالك..وصفقة مدوية في القلعة الحمراء خلال 48 ساعة

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:53 م
كتب: علي عبيد
نشرة أخبار وان ثري
نشرة أخبار وان ثري
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية المحلية والعالمية خاصة بالنادي الأهلي والزمالك، والعديد من الكواليس الخاصة بالناديين خلال الساعات الماضية.

رسمياً..فيوتشر يتعاقد مع صفقة أجنبية من العيار الثقيل

أعلن نادي كولورادو سبرينجز سويتش باكس الأمريكي، اليوم الاثنين، عن انضمام مهاجمه الغيني الحاج باري لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


تمت..صفقة مدوية في الأهلي خلال 48 ساعة


كتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر":" في محاولة لإفساد صفقة لوسينهو.. شركات سمسرة وهمية تراسل النادي الياباني لوكاكا الذي ينتمي له اللاعب بعروض وهمية بمبالغ ضعف عرض النادي الأهلي في محاولة لإضاعة الوقت.. والنادي الياباني اكتشف هذه الحيل الرخيصة، واللاعب في الأهلي خلال ٤٨ ساعة".

رسمياً..الإسماعيلي يٌنهي أزمة المستحقات المتأخرة وينتظر فتح القيد

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بشكل رسمي في إنهاء كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل ” السويفت ” الدالة علي وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة علي النادي واجماليها 6 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

دينامو الأهلي يضع خطة الانتقال للزمالك

شهدت الساعات الماضية حالة غضب من جانب صلاح محسن بسبب قيده في قائمة الانتظار في الأهلي، حيث يرغب مهاجم الأهلي في الرحيل بشكل مجاني عن المارد الأحمر في الوقت الحالي خصوصًا بعد وجود عرض من الزمالك.

اتحاد الكرة يكشف عن طلب جديد لفيتوريا..طالع التفاصيل

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إن مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر في الكويت، وفيتوريا طلب إقامة مباراة يوم 13 والترشيحات بين الأردن والكويت.

نجم الأهلي يتخذ موقفًا نهائيًا بشأن الرحيل

رفض محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية، كما أنه لم يوافق على أي عرض من العروض التي وصلته، في الفترة الأخيرة، للانتقال إلى أحدهم على سبيل الإعارة.


كولر يحدد 3 راحلين جدد عن الأهلي

خلال الجلسة وافق مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على فكرة إعارة زياد طارق خلال الميركاتو الحالي، حيث يناقش امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي حاليا مع اللاعب حول الوجهة المقبلة له.