نشرة أخبار وان ثري| خطوة يراهن عليها صبحي للعودة للأهلي.. وطه إسماعيل يتحدث عن صفقات القطبين

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 04:03 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية المحلية والعالمية خاصة بالنادي الأهلي والزمالك، والعديد من الكواليس الخاصة بالناديين خلال الساعات الماضية:.

حوار| طه إسماعيل: 3 صفقات تصنع الفارق مع الأهلي.. والزمالك تعامل بذكاء في التعاقدات الصيفية

علق طه إسماعيل نجم الأهلي السابق على صفقات الأهلي والزمالك الجديدة، وكشف العديد من الصفقات الهامة في كل فريق.



يراهن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، على صديقه حسام غالي عضو مجلس الإدارة في النادي الأهلي، وذلك من أجل إقناع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بخطوة عودته إلى صفوف القلعة الحمراء.


كشف مصدر داخل النادي الأهلي تطورات صفقة التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرغب الأهلي في دفع قيمة الصفقة على قسطين، بينما يرغب الفريق الياباني في الحصول على قيمة الصفقة كاش.




أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إسناد إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور 32 بدوري الأبطال للحكم الزامبي جياني سيكازوي.


يستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان عن تيشيرت الفريق الجديد، بعد التعاقد مع شركة "أديداس" العالمية لتصميم القميص الجديد للفريق، عقب انتهاء عقد النادي مع الشركة السابقة "أمبرو".


يخطط فيريرا أن يكون للسنغالي إبراهيما نداى دورا محوريا فى الفريق، من خلال الاعتماد على خدماته بصفة أساسية في الموسم الجديد، في ظل اقتناع البرتغالي فيريرا بشدة بإمكانات اللاعب.



هناك خلاف مادي بقيمة 200 ألف جنيه، ويسعى النادي الأهلي، لتقريب وجهات النظر مع الفريق الياباني في الوقت الحالي من أجل ضمه، حيث يرغب الأهلي في ضمه مقابل مليون و300 ألف دولار بينما يرغب الفريق الياباني في الحصول على مليون و500 ألف دولار، ومن ضمن أسباب تأخر الصفقة هو رغبة إدارة النادي الأهلي في وصول اللاعب إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبي أولا، لتجنب وجود بعض الإصابات التي تهدد تأقلم ونجاح اللاعب في تجربته مع القلعة الحمراء، وتتفاوض إدارة الفريق الياباني وذلك من أجل الحصول على نسبة إعادة بيع أو وضع بند آخر يخص نسبة مشاركات اللاعب في المباريات وحال حصده بعض الألقاب مع القلعة الحمراء.