هل يفكر الأهلي في إعارة الصفقة الجديدة؟.. تفاصيل هامة

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 09:24 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية إعارة الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية من الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، وظهرت بعض الأنباء عن امكانية التفكير في إعارة الجناح الأيمن بحجة وجود تكدس في الشق الأمامي.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، عدم صحة ما يقال بشأن تفكير الأهلي في تكرار سيناريو مصطفى البدري مع مصطفى سعد ميسي من خلال خروج اللاعب للإعارة في الفترة المقبلة.

ويلعب مصطفى سعد ميسي في تدريبات الأهلي بشكل طبيعي قبل انطلاق الموسم الجديد ولا يفكر جهاز الكرة في خروجه على سبيل الإعارة.

وتعادل النادي الأهلي سلبيا أمام طلائع الجيش، في المباراة الودية على استاد الأهلي وي السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت مباراة طلائع الجيش في ختام المباريات الودية التي حددها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ضمن فترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة، وفاز الأهلي في أولى المباريات الودية أمام بتروجت بنتيجة ٥-١، ثم فاز على أسوان بنتيجة ٢-١ قبل أن يختتم ودياته اليوم أمام طلائع الجيش.