بعد 6 محاولات.. هل يكتب الوافد الجديد نهاية ارتباط رمضان صبحي بالأهلي؟

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 12:27 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا خلاف على امكانيات رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز الفنية ولكن تبقى العقبة أمام هذا الاتجاه في رفض الأهلي في وقت سابق عودة عصام الحضري بسبب مبادئ القلعة الحمراء.

في الوقت الذي لم يغفر محمود الخطيب لنجم بيراميدز طريقة رحيله بعد أن وضعه في مأزق جماهيري وإعلامي في الفترات السابقة، بالتزامن مع صعوبة ايجاد بيبو مخرج إعلامي لإقناع جماهير الأهلي بفكرة عودته رغم محاولات اللاعب التي لم تتوقف لارتداء القميص الأهلاوي مرة أخرى.

نستعرض الصفقات التي تعاقد معها الأهلي حتى الآن، وذلك من أجل تعويض فراغ رمضان صبحي حيث كان آخر هذه الصفقات الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من الدوري الياباني.

فهل ينجح الوافد الجديد في سد الفراغ؟

تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، ولكن لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر، وتأخر كثيرا بسبب الإصابات الكثيرة على مدار الموسم.

تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو الذي ضمه الأهلي من صفوف برايتون الإنجليزي، لتعويض فراغ رمضان صبحي، ولكن لم يقدم أوراق اعتماده وكان ضحية الإصابات العضلية.

ضم شادي حسين صاحب الـ28 عاما الذي يلعب في الجناح الأيسر والمهاجم الصريح من صفوف سيراميكا على أمل تعويض هذا الفراغ في الموسم الجديد.

تأثر أحمد حمدي عبد القادر من تذبذب في المستوى الفني ولم يتواجد في منتخب مصر كما لم يثبت صلاح محسن نفسه في مركز الجناح الأيسر بعد توظيفه به في بعض الفترات الماضية وأصبح على أعتاب الرحيل.