حازم إمام يعترف بالأزمة الكبرى داخل معسكر المنتخب.. ويكشف لغز الوديات الضعيفة

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:06 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعترف حازم امام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ببعض الأمور الهامة داخل معسكر الفراعنة.
وقال حازم امام في تصريحات اذاعية "بالفعل كان هناك أزمة بين أحمد الشناوي في معسكر المنتخب الوطني، ولكن تم الانتهاء من المشكلة سريعا بعد تدخل أصحاب الخبرة في منتخب مصر وذلك بعد طلب حارس بيراميدز شارة القيادة والقميص رقم 1".

وأضاف "اتحاد الكرة يتعرض إلى انتقادات وذلك بسبب عدم خوض مواجهات ودية قوية في الوقت الحالي، ولكن هل منتخب مصر سوف يلعب في كأس العالم حتى نلعب مواجهات مع منتخبات قوية؟".

وأوضح "لدينا مدير فني جديد للمنتخب الوطني، ولذلك يحتاج إلى مباريات متوسطة في المستوى، حتى يكون وجهة نظره عن الأمور داخل المنتخب، كما لدينا مواجهة ودية قادمة أمام بلجيكا سوف نسعى خلالها لتقديم مستوى مميز رغم قوة المنافس".

وفاز منتخب مصر بثلاثية دون رد على ليبيريا، بستاد الإسكندرية، في تجربة ودية دولية، وسجل ثلاثية الفراعنة، عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء، في الدقائق 38 و57 و(90+3).

وكرر منتخب مصر، تفوقه بنفس النتيجة للمباراة الثانية على التوالي، بقيادة مدربه روي فيتوريا، بعد فوزه على النيجر، يوم الجمعة الماضي، وغاب عن منتخب مصر، القائد محمد صلاح، لإراحته بعد شعوره بالإجهاد بجانب مصطفى محمد مهاجم نانت.