اتحاد الرماية يكثف استعداداته لاستضافة بطولة العالم

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يكثف الاتحاد المصري للرماية من تجهيزاته، استعدادًا لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، على مستوى الرجال والسيدات والناشئين، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولى في تاريخها.

وتقام بطولة العالم، على ميدان الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر المقبل بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

وأعلن حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن كافة الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستضافة البطولة، حيث قام بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة لخروج البطولة بأفضل صورة، وعلى رأسها الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة ونادي الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

بخلاف تجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم والتي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية وأفضل الرماة عالميا.

وأشار حسني، إلى أن الاتحاد المصري للرماية يسخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

وأعلن حسني، إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.